Promo !

بذور القرع – اليقطين-GRAINES DE COURGE / CITROUILLE SECHEÉS DECORTIQUÉES. RICHES EN MAGNESIUM

د.م.24.00

La principale indication des graines de courge, encore aujourd’hui présentes dans de nombreuses médecines traditionnelles, est pour soigner les infections urinaires, lutter contre les parasites intestinaux comme Taenia saginata qui provoque le téniasis, et lutter contre les problèmes liés à la prostate.

Description

لماذا تأكل بذور اليقطين؟

إليك المزيد من الأسباب لشراء بذور اليقطين. للحصول على أقصى فائدة ، يجب أن تؤكل نيئة وغير مملحة.

المؤشر الرئيسي لبذور اليقطين ، الذي لا يزال موجودًا في العديد من الأدوية التقليدية اليوم ، هو علاج التهابات المسالك البولية ، ومكافحة الطفيليات المعوية مثل Taenia saginata التي تسبب الدودة الشريطية ، ومكافحة مشاكل البروستاتا.

في الواقع ، لها خصائص مدرة للبول وتساعد على تهدئة اضطرابات الجهاز البولي مثل التهابات المسالك البولية أو سلس البول. للفيتوسترولس تأثير وقائي على البروستاتا ويساعد أيضًا على تحفيز جهاز المناعة ، وللتخفيف من تضخم البروستاتا الحميد وأعراض المثانة العصبية ، تكون الجرعة 10 جرام يوميًا من البذور المجففة النيئة والمُقشرة. غالبًا ما ترتبط بعلاج زهور البرسيم الأحمر.

بذور القرع غنية بالبروتينات ومضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن والألياف الغذائية. لديهم مؤشر منخفض لنسبة السكر في الدم (25) وغني جدًا بحمض الأوليك الذي يساعد على زيادة مستوى الكوليسترول الجيد.

إنها بذرة غنية جدًا بالمغنيسيوم. ربع كوب من البذور يحتوي على ما يقرب من نصف الكمية اليومية الموصى بها من المغنيسيوم. هذا المغنيسيوم ضروري للعديد من الوظائف الفسيولوجية الحيوية ، بما في ذلك صحة القلب والجهاز القلبي الوعائي والجهاز الهضمي والعظام والأسنان ، كما يساعد على تنظيم ضغط الدم ويساعد على منع النوبات القلبية والسكتات الدماغية. بالطبع ، له تأثير مباشر ضد القلق والتوتر والمتلازمة السابقة للحيض وحتى التشنجات.

مثل جميع الفواكه المجففة ، مثل المكسرات ، فإن محتواها من الأحماض الدهنية الأساسية (أوميغا 3) رائع. هذه الميزة تجعلها استثنائية في الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. هذه الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة ، المرتبطة بالألياف القابلة للذوبان ، ولكن أيضًا بالفيتامينات E (مضادات الأكسدة) ، B2 و B3 ، تقلل من مستوى الكوليسترول الضار (LDL-cholesterol) وكذلك مرض السكري.

مثل معظم البذور الزيتية ، تعاني بذور القرع من سمعتها لكونها عالية جدًا في السعرات الحرارية التي من المفترض أن تجعلك سمينًا. أظهرت العديد من الدراسات أن هذا خطأ ، على العكس من ذلك ، الفواكه المجففة هي حليف حقيقي للتخسيس. إن تناول 20 جرامًا يوميًا لا يؤدي إلى زيادة الوزن بل يساعد في إنقاص الوزن أثناء اتباع نظام غذائي.

في الواقع ، بالإضافة إلى وجود الدهون (الليبيدات) التي يتم هضمها بشكل مثالي دون أن يتم امتصاصها ، فإنها توفر شبعًا قويًا وتجنب الرغبة الشديدة في تناول الطعام والقضم. في الواقع ، تعمل أليافه المخاطية على تسريع الشعور بالشبع بينما تكون ممتازة للهضم. من خلال تعزيز العبور المعوي ، فإنها تحسن الهضم وتعمل كملين طبيعي ، مما يعزز فقدان الوزن.

غناه بالزنك يجعله منبهًا ممتازًا لجهاز المناعة والذي له أيضًا تأثير على صحة الخلايا والعينين والجلد والنوم والمزاج والجنس الذكوري. لذلك تساعد بذور القرع في محاربة نزلات البرد والإنفلونزا والتعب المزمن والاكتئاب وحب الشباب وما إلى ذلك. يعمل السيلينيوم والزنك بشكل فعال في قصور الغدة الدرقية ويزيل السموم من الكبد.

وبالمثل ، فهو غني بالحديد الذي يزيد من مقاومة التعب وفقر الدم.

لها خصائص جالاكتوجينية ، أي أنها تعزز تدفق الحليب. بذور القرع ليس لها موانع أو آثار جانبية معروفة.

Avis

Il n’y a pas encore d’avis.

Seuls les clients connectés ayant acheté ce produit ont la possibilité de laisser un avis.

X